PResTiGe
عزيزى الزائر /
نتشرف بزيارتك لمنتدانا ونحن سعداء بك
ونتمنى ان ينول المنتدى اعجابك ...................


الإداره GeNRaL

PResTiGe



 
الرئيسيةGENRALبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امرأة تحمل في بطنها 12 جنيناً دفعة واحدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو ادم
مُـبـدع محترف
مُـبـدع محترف


مشاركات : 108
نقاط : -5
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: امرأة تحمل في بطنها 12 جنيناً دفعة واحدة   السبت 15 أغسطس 2009, 15:42


امرأة تحمل في بطنها 12 جنيناً دفعة واحدة
في حالة حمل فريدة من نوعها اكتشف الأطباء أن امرأة تحمل في بطنها 12 جنيناً دفعة واحدة، وكانت تأكيدات الأطباء واضحة بعد تكرار عمليات الفحص التي خضعت لها المرأة، فلم يكن أمام الأطباء سوى الإعلان عن هذا العدد من الأجنة في أحشاء الأم.

وقد بدا الخبر منذ الوهلة الأولى غريباً وفي حاجة للتثبت، ولكن التأكيدات كانت واضحة من الأطباء، بحسب ما أفادت صحيفة "الشروق" التونسية اليوم الجمعة 14-8-2009.

فالأستاذة (ع ـ ف)، أصيلة ولاية المهدية والقاطنة بقفصة، تزوجت خلال شهر يوليو 2007 من زميل لها، وقد حدث أن أجهضت مرتين في وقت سابق، ولكن شاءت إرادة اللّه أن تعوضها أضعافاً مضاعفة، فإثر حصول حملها الأخير زارت أحد الأطباء المختصين فأكد لها بعد التثبت والتدقيق أنها حامل بعدد كبير من الأبناء قد يصل إلى 12 جنيناً، نصفهم ذكوراً والنصف الثاني إناثاً، وهو ما فرض إخضاع هذه السيدة إلى مراقبة طبية مستمرة أمّنها لها ثلاثة أطباء تناوبوا على متابعة حالتها على مدار الساعة.

وزارت "الشروق" هذه السيدة في منزلها، وهي تتمتع بصحة جيدة وتنتظر موعد الولادة بعد أن بلغت شهرها التاسع، وقد حدثتنا أنها تشعر بسعادة غامرة وتتمنى من اللّه أن يتمتع أبناؤها جميعاً بالصحة والعافية وهي تنتظر بشوق وبفارع الصبر اليوم الذي تراهم بعينيها وتضمهم جميعاً إلى صدرها.

وأضافت الصحيفة: خرجنا من عندها بعد أن تمنينا لها ولادة يسيرة وشفاء عاجلاً ووعدناها بمتابعة أطوار ولادتها قريباً، ولعل من الواجب الاشارة إلى أن هذه الحالة تتطلب تظافر جهود كل الجهات المعنية والمسؤولة لمساعدة هذه السيدة في هذا الموقف الدقيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امرأة تحمل في بطنها 12 جنيناً دفعة واحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PResTiGe :: عــــــــــا لــــم ا لــــمـــر أ ه :: طــفــلـك ســيـد تـى-
انتقل الى: