PResTiGe
عزيزى الزائر /
نتشرف بزيارتك لمنتدانا ونحن سعداء بك
ونتمنى ان ينول المنتدى اعجابك ...................


الإداره GeNRaL

PResTiGe



 
الرئيسيةGENRALبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح من حكيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشاجر الصغير
نائب المدير
نائب المدير
avatar

مشاركات : 60
نقاط : 114
تاريخ الميلاد : 08/07/1990
العمر : 27
الابراج : السرطان
الموقع : www.almashajer.gid3an.com
المزاج : مهيس
تعاليق : لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: نصائح من حكيم   الأربعاء 26 أغسطس 2009, 00:21

السلام عليكم ورحمة احمة الله ..
alert("السلام عليكم ورحمة احمة الله وبركاته")


يقول أحد الأشخاص :

توجهت إلى حكيم لأسأله عن شيء يحيرني ..؟
فقال : عن ماذا تريد أن تسأل؟ "

قلت : ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟ "

فأجابني : البشر! يملّون من الطفولة ،

يسارعون ليكبروا ، ثم يتوقون إلى أن يعودوا أطفالاً ثانيةً


" يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال ، ثم يصرفونه ليستعيدوا الصحة "

" يفكرون في المستقبل بقلق ، وينسَون الحاضر،
فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل"


" يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبدا ،

ويموتون كما لو أنهم لم يعيشوا أبدا "

مرّت لحظات صمت ....

ثم سألت : ما هي دروس الحياة التي على البشر أن يتعلّموها...؟ "

فأجابني : ليتعلموا أنهم لا يستطيعون جَعل أحدٍ يحبهم،

كل ما يستطيعون فعله هو جَعل أنفسهم محبوبين

ليتعلموا ألاّ يقارنوا أنفسهم بآخرين "

ليتعلموا التسامح ويجرّبوا الغفران "

ليتعلموا أن الإنسان الأغنى ليس من يملك الأكثر،
بل هو من يحتاج الأقل"

ليتعلموا أن هناك أشخاصا يحبونهم جدا

ولكنهم لم يتعلموا كيف يظهروا أو يعبروا عن حبهم"

ليتعلموا أن شخصين يمكن أن ينظرا إلى نفس الشيء

ويَرَيَانِه بشكلٍ مختلف" ليتعلموا أنه لا يكفي أن يسامح أحدهم الآخر، لكن عليهم أن يسامحوا أنفسهم أيضاً "

ليتعلموا ألا يحكموا على شخص من مظهره أو مما سمعوا عنه .. بل عندما يعرفونه حق المعرفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GeNRaL
ا لإ د ا ر ه
ا لإ د ا ر ه


مشاركات : 940
نقاط : 1267
تاريخ الميلاد : 01/12/1985
العمر : 31
الابراج : القوس
الموقع : www.prestige.gid3an.com
العمل/الترفيه : Director o f Administration
المزاج : E S H T A
تعاليق : (( إ ذ ا أ ر د ت شـيـئـا ً بـقـو ه فـأ طـلـق سـر ا حـه فـإ ن عـا د إ لـيـك فـإ نـه لـك و إ ن لـم يـعـد فـإ نـه لـم يـكـن لـك مـن ا لـبـد ا يـه ))
تاريخ التسجيل : 24/09/2007
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نصائح من حكيم   الأربعاء 26 أغسطس 2009, 03:36


تسلم على النصائح دى

والله جميله جدا ً

وياريت كل الناس تاخد بالها من الاشياء المهمه دى

لان الناس فعلا ً بتاخد بالظاهر والمظهر

ياريت فعلا ً يتعلموا

ألا يحكموا على شخص من مظهره أو مما سمعوا عنه .. بل عندما يعرفونه حق المعرفة

تسلم ياغالى والله ع الموضوع الرائع جدا ً



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prestige.gid3an
الطير الحر
ا لإ د ا ر ه
ا لإ د ا ر ه
avatar

مشاركات : 455
نقاط : 644
تاريخ الميلاد : 09/02/1990
العمر : 27
الابراج : الدلو
الموقع : prestige.gid3an.com
العمل/الترفيه : مصارعه/ بلاش نفترى على حد
المزاج : دلع اوى
تعاليق : اضحك كركر حلوه الدنيا زاى السكر
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نصائح من حكيم   الأربعاء 26 أغسطس 2009, 13:33


و اللهى يا مشاجر و يا جينرال باشا انا ماشى بمثل قديم كدا بس حلو المثل بيقول تعرف فولان قالو اه قالو عاشرته قالو لا قالو يبقى متعرافوش و فعلا و الله متعرفشى حد لا لما تعشره
تسلم يابرنس ع الموضوع الهايل دا


عدل سابقا من قبل الطير الحر في الأربعاء 26 أغسطس 2009, 23:17 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشاجر الصغير
نائب المدير
نائب المدير
avatar

مشاركات : 60
نقاط : 114
تاريخ الميلاد : 08/07/1990
العمر : 27
الابراج : السرطان
الموقع : www.almashajer.gid3an.com
المزاج : مهيس
تعاليق : لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نصائح من حكيم   الأربعاء 26 أغسطس 2009, 17:37


والله انا تشرفت بمروركم علي موضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح من حكيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PResTiGe :: المـنـتـديـــــــــات العـامـه Genral Forums :: المـنـتـدى الـعام-
انتقل الى: