PResTiGe
عزيزى الزائر /
نتشرف بزيارتك لمنتدانا ونحن سعداء بك
ونتمنى ان ينول المنتدى اعجابك ...................


الإداره GeNRaL

PResTiGe



 
الرئيسيةGENRALبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشاجر الصغير
نائب المدير
نائب المدير
avatar

مشاركات : 60
نقاط : 114
تاريخ الميلاد : 08/07/1990
العمر : 27
الابراج : السرطان
الموقع : www.almashajer.gid3an.com
المزاج : مهيس
تعاليق : لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن   الأربعاء 26 أغسطس 2009, 19:02


اعترفت شابةٌ سعودية بتسببها بقتل طفلتها

التي لا يتجاوز عمرها الـ20 شهرًا

بعدما ضربتها بعنفٍ وأحرقتها “لإخراج جن”

اعتقدت الوالدة أنها يتلبس الطفلة




وذكرت شرطة المنطقة الشرقية
أن شرطة محافظة الخبر تلقت بلاغًا من مستشفى الملك فهد التعليمي

يفيد بوصول طفلةٍ متوفاةٍ برفقة والديها السعوديين.

وبالمعاينة تبين إصابة جسم الضحية بإصابات متعددة

بالرأس وحروق وكدمات في الوجه والجسم وخلال التحقيقات الأولية تبين أن المتسبِب بالوفاة هي الأم (25 عامًا) التي كانت

تحاول “إخراج جن” تلبَّس بالضحية. وتم التحفظ على جثة الطفلة في المستشفى بينما أوقف الوالدان على ذمة القضية.


وقد جرى إحالة والدة الطفلة إلى الصحة النفسية بعد أن كانت في حالة انهيارٍ نفسي للتأكد من ذلك وأبان أن “التحقيقات ما

زالت متواصلة للتأكد من كون الحروق والكدمات هي السبب في الوفاة وذلك من طريق الطبيب الشرعي”. وأكدت مصادر أنه “تم استدعاء عم الطفلة لاستلام أخيها الذي كان مع والديه أثناء قدومهما المستشفى”.



يشار إلى أنه تنتشر في المملكة أماكن تدّعي تخصصها في إخراج الجن ممن تلبس بهم ويصل أصحاب هذا التخصص إلى

مخاطبة الجان بعد ممارسة بسيطة تجعله محترفًا في نظر البسطاء ويكون عن طريق قراءة آيات من القرآن عليه ومن ثم

ضرب المريض إن لزم الأمر وفي حالات يتم تقييد المريض بالسلاسل واستخدام عصى غليظة لضربه بها اعتقادًا منهم بأن

ذلك يؤذي الجان
لا تعليق..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرمين
V I B
V I B
avatar

مشاركات : 108
نقاط : 78
تاريخ الميلاد : 06/10/1988
العمر : 29
الابراج : الميزان
تاريخ التسجيل : 26/09/2007
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن   الخميس 27 أغسطس 2009, 00:03


لا الة الا اللة فى حد كدة دى طفلة بريئة ذنبها اية انها جات فى دنيا الجهل ولسة فى ناس بتعتقد فى الجن والخزعبلات دى مشكور على الموضوع يا مشاجر وخير كلام يارب ارحم امة محمد اللهم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر
ا لإ د ا ر ه
ا لإ د ا ر ه
avatar

مشاركات : 455
نقاط : 644
تاريخ الميلاد : 09/02/1990
العمر : 27
الابراج : الدلو
الموقع : prestige.gid3an.com
العمل/الترفيه : مصارعه/ بلاش نفترى على حد
المزاج : دلع اوى
تعاليق : اضحك كركر حلوه الدنيا زاى السكر
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن   الجمعة 28 أغسطس 2009, 15:44


لا اله لا الله


لا اله لا الله


لا اله لا الله


لا اله لا الله


اللهم امين يا رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.medo
عضو مميز
عضو  مميز


مشاركات : 527
نقاط : 685
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن   الجمعة 28 أغسطس 2009, 16:33

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

اية دا .............................

اية دا ..........................

ام تحرق ابنتها اعتقاد انها بذلك تحرق الجن الذى يلتبسها لا حول ولا قوة الا بالله

البعد عن الدين يجماعة ..........البعد عن سنة النبى الكريم الحبيب

لو الناس عرفت وتدبرت المعنى العظيم للقرأن الكريم

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن   الجمعة 28 أغسطس 2009, 16:41

إيه يا جماعة الفظع ده عادي


انت دلوقتي تتوقع اي حاجة وبعدين المثل بيقول
الفرخة كلت بيضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشاجر الصغير
نائب المدير
نائب المدير
avatar

مشاركات : 60
نقاط : 114
تاريخ الميلاد : 08/07/1990
العمر : 27
الابراج : السرطان
الموقع : www.almashajer.gid3an.com
المزاج : مهيس
تعاليق : لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن   الجمعة 28 أغسطس 2009, 16:46



كل يوم العالم العربي للأسف بيرجع لوره مش بيطلع لقدام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GeNRaL
ا لإ د ا ر ه
ا لإ د ا ر ه


مشاركات : 940
نقاط : 1267
تاريخ الميلاد : 01/12/1985
العمر : 32
الابراج : القوس
الموقع : www.prestige.gid3an.com
العمل/الترفيه : Director o f Administration
المزاج : E S H T A
تعاليق : (( إ ذ ا أ ر د ت شـيـئـا ً بـقـو ه فـأ طـلـق سـر ا حـه فـإ ن عـا د إ لـيـك فـإ نـه لـك و إ ن لـم يـعـد فـإ نـه لـم يـكـن لـك مـن ا لـبـد ا يـه ))
تاريخ التسجيل : 24/09/2007
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن   السبت 29 أغسطس 2009, 04:53


استغفر الله العظيم يارب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prestige.gid3an
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن   الخميس 03 سبتمبر 2009, 13:28


فعلا الناس مفيش في قلبها رحمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القبطان
مُـبـدع متقدم
مُـبـدع متقدم


مشاركات : 59
نقاط : 86
تاريخ الميلاد : 07/05/1994
العمر : 23
الابراج : الثور
الموقع : كلمني هتلاقيني في اي مكان عشان انا بحار
العمل/الترفيه : هبقي بحار
المزاج : خليك كوووول واتكلم علي طول
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن   الخميس 10 سبتمبر 2009, 19:39





لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

في كدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TheLast
مُـبـدع متقدم
مُـبـدع متقدم
avatar

مشاركات : 88
نقاط : 117
تاريخ الميلاد : 01/06/1995
العمر : 22
الابراج : الجوزاء
تعاليق : ( بحبك و الله يعرف انا بحبك اد ايه)
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن   الجمعة 11 سبتمبر 2009, 00:59

اللهم اضع في قلوبنا رحمه امين يا رب العالمين

مشكووووووووووووور يا اخ مشاجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أم تحرق طفلتها لأستخراج الجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PResTiGe :: المـنـتـديـــــــــات العـامـه Genral Forums :: المـنـتـدى الـعام-
انتقل الى: